أثر استخدام استراتيجية التعلم المدمج في تنمية بعض مقومات التذوق الأدبي لدى طالبات الصف الثاني المتوسط في منطقة نجران

هدف هذا البحث إلى استقصاء أثر استخدام استراتيجية التعلم المدمج في تنمية بعض مقومات التذوق الأدبي لدى طالبات الصف الثاني المتوسط في منطقة نجران, ولتحقيق ذلك استخدمت الباحثة المنهج التجريبي في تصميمه شبه التجريبي (Quasi Experimental Design ) الذي يتطلب استخدام التجربة في إثبات الفروض عن طر...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: بالحارث, سعاد محمد حمد
مؤلفون آخرون: المعافا, محمد يحيى حسين
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/121
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!