أثر استخدام استراتيجية التعلم المدمج في تنمية بعض مقومات التذوق الأدبي لدى طالبات الصف الثاني المتوسط في منطقة نجران
هدف هذا البحث إلى استقصاء أثر استخدام استراتيجية التعلم المدمج في تنمية بعض مقومات التذوق الأدبي لدى طالبات الصف الثاني المتوسط في منطقة نجران, ولتحقيق ذلك استخدمت الباحثة المنهج التجريبي في تصميمه شبه التجريبي (Quasi Experimental Design ) الذي يتطلب استخدام التجربة في إثبات الفروض عن طر...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | بالحارث, سعاد محمد حمد |
---|---|
مؤلفون آخرون: | المعافا, محمد يحيى حسين |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/121 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
انظر أيضاً
-
أثر استخدام استراتيجية التعلم المدمج في تنمية بعض مقومات التذوق الأدبي لدى طالبات الصف الثاني المتوسط في منطقة نجران /
بواسطة: بالحارث، سعاد محمد حمد -
وَاقِعُ التَّعَلُّمِ المُدْمَج فِي تَنْمِيَةِ بَعْض المَهَارَاتِ اللُّغَوِيَّة لَدَى طِفْلِ الرَّوْضَة
بواسطة: الغَامدِي, سَارة سَعْد صَالِح
منشور في: (2022) -
تكنولوجيا التعليم المدمج /
بواسطة: عبد العاطي، محمد الباتع محمد
منشور في: (2016) -
التفسير للصف الثاني المتوسط /
منشور في: (2000) -
المدخل للتذوق والنقد الفني /
بواسطة: غراب، يوسف خليفة
منشور في: (2001)