أثَر استراتيجية التعارُض المَعرِفي في تعديل التصوُّرات البَديلة لمادة الفِقه وتنمية الوَعي بالقضايا المُعاصِرة لدى طالبات المرحلة الثانوية
هدفت الدِّراسَة إلى معرفة أثر استراتيجية التعارض المعرفي في تعديل التصورات البديلة لمادة الفقه وتنمية الوعي بالقضايا المعاصرة لدى طالبات المرحلة الثانوية. ولتحقيق ذلك استخدمت الباحثة المنهجين: الوصفي والتجريبي (ذي التصميم شبه التجريبي)...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
مؤلفون آخرون: | |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/124 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|