أَثَر استراتيجية KWL على الاستيعابِ القرائي لدى طالباتِ الصَّفِ الثالثِ المُتوَسِّط ودافِعِيَّتِهنَّ نَحْو تعلُّمِ اللغة الإنجليزية

هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن أثر استخدام استراتيجية KWL في تنمية الاستيعاب القرائي والدافعية نحو تعلم اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمنطقة نجران...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: اليامي, منال ظافر حسين
مؤلفون آخرون: مساعده, ذوقان سليم يعقوب
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/135
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!