أثر استخدام إسْتراتيجيَّة العَصْف الذِّهْني في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمنطقة نجران

هدفت الدراسة إلى معرفة أثَر استخدام إسْتراتيجيَّة العَصْف الذِّهْني في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمنطقة نجران

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: ال جعرة, شرقة بنت علي غاصب
مؤلفون آخرون: سيف, عبد السلام دايل عامر
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/136
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!