أثر استخدام إسْتراتيجيَّة العَصْف الذِّهْني في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمنطقة نجران

هدفت الدراسة إلى معرفة أثَر استخدام إسْتراتيجيَّة العَصْف الذِّهْني في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمنطقة نجران

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: ال جعرة, شرقة بنت علي غاصب
مؤلفون آخرون: سيف, عبد السلام دايل عامر
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/136
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
id oai:repo.nu.edu.sa:123456789-136
record_format dspace
spelling ماجستير The present study aimed at investigating the effectiveness of using the brainstorming strategy in developing creative thinking skills among second grade intermediate female students in science subject in Najran, Saudi Arabia
institution DSpace Repository
collection DSpace
language العربية
topic مهارات التفكير الإبداعي
العَصْف الذِّهْني
إسْتراتيجيَّة التعلم
creative thinking skills
Learning Strategy
brainstorming
ماجستير
spellingShingle مهارات التفكير الإبداعي
العَصْف الذِّهْني
إسْتراتيجيَّة التعلم
creative thinking skills
Learning Strategy
brainstorming
ماجستير
ال جعرة, شرقة بنت علي غاصب
أثر استخدام إسْتراتيجيَّة العَصْف الذِّهْني في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمنطقة نجران
description هدفت الدراسة إلى معرفة أثَر استخدام إسْتراتيجيَّة العَصْف الذِّهْني في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمنطقة نجران
author2 سيف, عبد السلام دايل عامر
author_facet سيف, عبد السلام دايل عامر
ال جعرة, شرقة بنت علي غاصب
format رسالة جامعية
author ال جعرة, شرقة بنت علي غاصب
author_sort ال جعرة, شرقة بنت علي غاصب
title أثر استخدام إسْتراتيجيَّة العَصْف الذِّهْني في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمنطقة نجران
title_short أثر استخدام إسْتراتيجيَّة العَصْف الذِّهْني في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمنطقة نجران
title_full أثر استخدام إسْتراتيجيَّة العَصْف الذِّهْني في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمنطقة نجران
title_fullStr أثر استخدام إسْتراتيجيَّة العَصْف الذِّهْني في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمنطقة نجران
title_full_unstemmed أثر استخدام إسْتراتيجيَّة العَصْف الذِّهْني في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمنطقة نجران
title_sort أثر استخدام إسْتراتيجيَّة العَصْف الذِّهْني في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمنطقة نجران
publisher المملكة العربية السعودية
publishDate 2022
thumbnail https://repo.nu.edu.sa/bitstreams/9224fc7f-ba10-415d-9dc2-aef6798dd38c/download
url https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/136
work_keys_str_mv AT ạljʿrẗsẖrqẗbntʿlygẖạṣb ạtẖrạstkẖdạmạstrạtyjyãẗạlʿaṣfạldẖĩhnyfytnmyẗmhạrạtạltfkyrạlạbdạʿyfymạdẗạlʿlwmldyṭạlbạtạlṣfạltẖạnyạlmtwsṭbmnṭqẗnjrạn
AT ạljʿrẗsẖrqẗbntʿlygẖạṣb theeffectivenessofusingthebrainstormingstrategyindevelopingcreativethinkingskillsamongsecondgradeintermediatefemalestudentsinsciencesubjectinnajran
_version_ 1795302275423404032