أثر استخدام استراتيجية خرائط المفاهيم في تنمية المهارات النحْوِيَّة وبقاء أثَر التعَلُّم لدى طالبات الصف الثالث الثانوي

هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثَر استراتيجية خرائط المفاهيم في تنمية المهارات النحْوِيَّة وبقاء أثَر التعَلُّم لدى طالبات الصف الثالث الثانوي. وجرى استُخدام المنهج شبه التجريبي القائم على عينة عشوائية من طالبات المرحلة الثانوية، بلغ عددهن (64) طالبة، منهن (33) طالبة مثّلن المجموعة التجريبية وتم تدريس...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: آل هتيلة, نورة علي معدي
مؤلفون آخرون: الحوامدة, هيفاء عواد نزال
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/138
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!