درجة ممارسة القيادة الإبداعية لدى قائدات المدارس الابتدائية من وجهة نظر المعلمات في منطقة نجران
هدف البحث إلى التعرف على درجة ممارسة القيادة الإبداعية لدى قائدات المرحلة الابتدائية في منطقة نجران من وجهة نظر المعلمات، حيث اشتملت القيادة الإبداعية على أربعة أبعاد وهي: (الأصالة، حل المشكلات، المثابرة، المبادرة)، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي، كما استخدمت الاستبانة بوصفها أداة لجمع البيانات، وق...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
مؤلفون آخرون: | |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير مهني |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/187 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|