استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران

هدف هذا البحث إلى التعرف على واقع ومعوقات ومقترحات استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران، ولتحقيق هذا الهدف اُستخدم المنهج الوصفي، وصممت استبانة تكونت من ثلاثة محاور، و(34) عبارة موزعة على محاورها، وتم تطبيقها على عينة عشوائية مكونة من (183) معلمة من معلمات...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: الصقور, تهاني بنت محسن
مؤلفون آخرون: عسيري, محمد بن مفرح
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/195
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!