استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران

هدف هذا البحث إلى التعرف على واقع ومعوقات ومقترحات استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران، ولتحقيق هذا الهدف اُستخدم المنهج الوصفي، وصممت استبانة تكونت من ثلاثة محاور، و(34) عبارة موزعة على محاورها، وتم تطبيقها على عينة عشوائية مكونة من (183) معلمة من معلمات...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: الصقور, تهاني بنت محسن
مؤلفون آخرون: عسيري, محمد بن مفرح
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/195
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
id oai:repo.nu.edu.sa:123456789-195
record_format dspace
spelling ماجستير The aim of the research is to identify the reality, obstacles, and proposals of using virtual laboratories for science teachers in secondary school in Najran region. (183) a female science teacher at the secondary stage in Najran in the first semester of the year 1442-1443 AH, and the results showed that the response to the axis of reality that used virtual laboratories in teaching science for the secondary stage came to a high degree, as the general average for this axis is (3.95)
institution DSpace Repository
collection DSpace
language العربية
topic المختبرات الافتراض
معلمات العلوم
المرحلة الثانوية
virtual laboratories
science teachers
secondary school
ماجستير
spellingShingle المختبرات الافتراض
معلمات العلوم
المرحلة الثانوية
virtual laboratories
science teachers
secondary school
ماجستير
الصقور, تهاني بنت محسن
استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران
description هدف هذا البحث إلى التعرف على واقع ومعوقات ومقترحات استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران، ولتحقيق هذا الهدف اُستخدم المنهج الوصفي، وصممت استبانة تكونت من ثلاثة محاور، و(34) عبارة موزعة على محاورها، وتم تطبيقها على عينة عشوائية مكونة من (183) معلمة من معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بنجران في الفصل الدراسي الأول للعام 1442-1443ه، وأظهرت النتائج أن الاستجابة عن محور واقع استخدم المختبرات الافتراضية في تدريس العلوم في المرحلة الثانوية جاءت بدرجة عالية، حيث أن المتوسط العام لهذا المحور هو (3.95)
author2 عسيري, محمد بن مفرح
author_facet عسيري, محمد بن مفرح
الصقور, تهاني بنت محسن
format رسالة جامعية
author الصقور, تهاني بنت محسن
author_sort الصقور, تهاني بنت محسن
title استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران
title_short استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران
title_full استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران
title_fullStr استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران
title_full_unstemmed استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران
title_sort استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران
publisher المملكة العربية السعودية
publishDate 2022
thumbnail https://repo.nu.edu.sa/bitstreams/14319b25-3634-4677-87f6-2d245d8ce30e/download
url https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/195
work_keys_str_mv AT ạlṣqwrthạnybntmḥsn ạstkẖdạmạlmkẖtbrạtạlạftrạḍyẗldymʿlmạtạlʿlwmfyạlmrḥlẗạltẖạnwyẗbmnṭqẗnjrạn
AT ạlṣqwrthạnybntmḥsn theuseofvirtuallaboratoriesforscienceteachersatthesecondarystageinnajranregion
_version_ 1795302265573081088