استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران
هدف هذا البحث إلى التعرف على واقع ومعوقات ومقترحات استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران، ولتحقيق هذا الهدف اُستخدم المنهج الوصفي، وصممت استبانة تكونت من ثلاثة محاور، و(34) عبارة موزعة على محاورها، وتم تطبيقها على عينة عشوائية مكونة من (183) معلمة من معلمات...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | الصقور, تهاني بنت محسن |
---|---|
مؤلفون آخرون: | عسيري, محمد بن مفرح |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/195 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
انظر أيضاً
-
واقع استخدام المختبرات الافتراضية بالمرحلة المتوسطة بمدينة نجران
بواسطة: ال صله, تغريد عبد الله سعد
منشور في: (2022) -
درجة ممارسة القيادة التشاركية في المرحلة الثانوية في منطقة نجران
بواسطة: المحمضي, رفعان سالم هادي
منشور في: (2022) -
واقع استخدام أدوات إدارة الفصول الافتراضية في منصة مدرستي لدى معلمين ومعلمات اللغة العربية للمرحلة المتوسطة بمدينة نجران
بواسطة: ال صله, أريج حسن سعد
منشور في: (2022) -
واقع استخدام مهارات التدريس المتمايز لدى معلمات العلوم بالمرحلة الثانوية بمنطقة نجران
بواسطة: آل نميس, مهره بنت أحمد بن ظافر
منشور في: (2022) -
واقع ممارسة معلمات اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية للمهارات الأساسية في ضوء رؤية المملكة 2030
بواسطة: العسيري, ريم محمد عامر
منشور في: (2022)