واقع تنفيذ أنشطة الاستقصاء في مقرر العلوم أثناء تطبيق التعليم الإلكتروني من وجهة نظر المعلمين بمدينة نجران
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على واقع تنفيذ أنشطة الاستقصاء العلمي في مقررات العلوم بالمرحلة الابتدائية أثناء تطبيق التعليم الإلكتروني، استخدم فيها الباحث استبانة كأداة لجمع البيانات بعد التأكد من صدقها وثباتها من خلال تطبيقها على عينة استطلاعية تتكون من 20 معلماً وقد بلغت عينة الدراسة (73) معلماً ل...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
مؤلفون آخرون: | |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/196 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|