تقييم معلمي اللغة الإنجليزية في المرحلة المتوسطة بمدينة نجران للتعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا
هدفت الدراسة إلى تقييم معلمي اللغة الإنجليزية في المرحلة المتوسطة بمدينة نجران للتعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا، وذلك من حيث درجة إجادة المعلمين لاستخدام المنصة عن بعد، ودرجة تفاعل الطلاب من وجهة نظرهم، كذلك الكشف عن أهم الصعوبات التي تواجه المعلمين عند استخدامهم للمنصة. وقد تم استخدام المنهج الوص...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
مؤلفون آخرون: | |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير مهني |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/234 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|