واقع استخدام تقنيات التعليم في تدريس موضوعات اللغة الإنجليزية لطلاب المرحلة الابتدائية بمنطقة نجران
ولتحقيق أهداف هذه الدراسة تمَّ استخدام المنهج الوصفي التحليلي الذي يحاول وصف الظاهرة، وقد أعدَّ الباحث استبانة تم التأكد من صدقها وثباتها. وتتكَّون أفراد الدراسة من (34) معلماً من معلمي اللغة الإنجليزية في المرحلة الابتدائية بمنطقة نجران حيث تم توزيع الاستبانة عشوائيًا....
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
مؤلفون آخرون: | |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير مهني |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/235 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|