أثر الألعاب التعليمية في تحسين مهارة القراءة الجهرية لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم
هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن أثر الألعاب التعليمية في تحسين مهارة القراءة الجهرية لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم. واستخدم المنهج شبه التجريبي بتصميم المجموعة الواحدة...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
مؤلفون آخرون: | |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/310 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|