أثر الألعاب التعليمية في تحسين مهارة القراءة الجهرية لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم

هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن أثر الألعاب التعليمية في تحسين مهارة القراءة الجهرية لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم. واستخدم المنهج شبه التجريبي بتصميم المجموعة الواحدة...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: الشرمان, منى سعيد محمد
مؤلفون آخرون: القحطاني, راقع بن محمد
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/310
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!